اخبار الزمالك

من هو أحمد فتح الله المرشح للعمل في الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة كارتيرون ؟! | تعرف على التفاصيل

يفكر المدير الفني الجديد لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” في تواجد أحمد فتح الله المدرب المصري الذي يشغل منصب المدرب العام في نادي التعاون السعودي رفقة كارتيرون ، في الجهاز الفني.

و يدرس كارتيرون تواجد أحمد فتح الله في منصب المدرب العام للقلعة البيضاء ، بعد إثبات تفوقه و نجاحه رفقة المدرب الفرنسي في السعودية.

و شغل أحمد فتح الله منصب مدرب عام نادي وادي دجلة مع أكثر من مدير فني أجنبي ، قبل أن يتجه للعمل في السعودية ، و حقق نجاحات جيدة.

و من المنتظر أن يتم حسم الأمور خلال الساعات القليلة المقبلة بعد إجتماع كارتيرون مع مسئولي اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

من هو أحمد فتح الله المرشح للعمل في الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة كارتيرون ؟! | تعرف على التفاصيل
احمد فتح الله رفقة كارتيرون

قرر المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” ضم المعد البدني البرتغالي فرناندو إلى الجهاز الفني في نادي الزمالك و الذي كان يعمل معه في التعاون السعودي .

كما طلب كارتيرون تواجد سامي الشيشيني في منصب المدرب العام ، و لكن الأخير رفض نظراً لإرتباطه بالتحليل في إحدى القنوات ، و يتم التشاور حالياً حول مدرب أخر و من بينهم “أحمد فتح الله” .

كما قرر كارتيرون تواجد أمير عبد العزيز في منصب المدرب المساعد ، و هو ما وافق عليه الأخير ، و سيتواجد ضمن الجهاز المعاون.

و فيما يخص مدرب حراس المرمى “عمرو عبد السلام” ، لا يمانع باتشيكو العمل معه خاصة أنه كان رفقة الجهاز الفني في ولايته الأولى ، و لكن إدارة الزمالك ترغب في تغيير عمرو عبد السلام ، و هو ما ستسفر عنه الجلسة المقرر عقدها مع كارتيرون لـ حسم الأمر .

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة