اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يعدد أسباب خسارة الزمالك أمام الترجي … ويؤكد: “المشكلة ليست فنية وعلى الوزير التدخل” – فيديو

انتقد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، اللجنة المشرفة على نادي الزمالك، بعد خسارة الفريق أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا أن على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التدخل في بعض قرارات اللجنة.

وقال ” ميدو” :” فرصة الزمالك في التأهل للدور المُقبل خرجت من يده وأصبحت في يد منافسيه ومشاكل الفريق خارج الملعب”.

وأشار :”إدارة الزمالك فعلت كل شىء خطأ لكي يفشل موسم الفريق، كان من الظُلم أن يفوز الزمالك على الترجي”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” على أشرف صبحي التدخل والتحقيق مع اللجنة الحالية المكلفة بإدارة الزمالك فيما حدث لفريق الكرة”.

وتابع :” رحيل باتشيكو في التوقيت الحالي واختيار بدائل مصطفى محمد واتخاذ هذه القرارات دون العودة لخبراء كرة القدم جرائم كروية”.

وواصل:” الرجولة أن أقول الحقيقة، كارتيرون رحل عن الزمالك بسبب الأموال وليس بسبب مشكلة مع مرتضى منصور متضحكوش علينا، وهو لم يضحي من أجل العودة للزمالك كما يقول وكيله، التعاون السعودي كان هيمشي كارتيرون”.

وأكمل ” ميدو” :”الزمالك باع مصطفي محمد وتعاقد مع لاعبين، أحدهما لا يحق له المشاركة في افريقيا، والثاني “أصغر لاعب في الفريق أفضل منه، أشرف قاسم لم يكن يعلم أي شئ عن بدائل مصطفي محمد، وأتمني أن يخرج في أسرع وقت ويعلن الحقيقة ”

وأتم ” ميدو” :” لا أفهم حتي الآن سبب رحيل باتشيكو في هذا التوقيت قبل المباراة الأهم، وكارتيرون لن يتحمل أي مسؤولية في حال خروج الفريق من دوري أبطال افريقيا، “هيحمل المسؤولية للي قبله”، بعيدا عن إن ده في أصول الكورة “عيب” “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة