اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يكشف تفاصيل أزمة عدم سداد مجلس مرتضي منصور لعقوبة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، تفاصيل أزمة عدم سداد عقوبة محمود عبد الرازق “ِشيكابالا” قائد نادي الزمالك من قبل مجلس الزمالك السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت خلال الساعات الماضية عن تلقي نادي الزمالك خطابا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يفيد بضرورة دفع الغرامة المقرر على شيكابالا من قبل إدارة الزمالك.

وقال “ميدو” : “شيكابالا كان بيتخصم من عقده مع الزمالك مبالغ هائلة كل موسم لتسديد غرامات قضية سبورتنج لشبونة، وخطاب فيفا للزمالك اليوم يعني أن تلك الأموال لم يتم تسديدها”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” النهار”:” أمال الفلوس اللي بتتخصم من اللاعب كانت بتروح فين؟ “أي عقل ودين يرضي بهذا الأمر؟”

وتابع:” إدارة لشبونة رفعت قضيتين على الزمالك قضية بالمبلغ الأساسي، وقضية أخرى بالغرامات، والزمالك ممكن يخصم منه 6 نقاط في حال عدم سداد المبلغ قبل يوم 25 مارس القادم”

وواصل:” مين يتحمل الفلوس اللى المقرر أن يتحملها النادي، وممكن الزمالك يمنع من القيد، وحتى لو تم خصم النقاط هيتم دفع المبلغ برضوا، لسه فيه غرامات ثانية في قضايا تانية”

وفرضت غرامة مالية على الزمالك في شهر إبريل الماضي قدرها 500 ألف يورو، بسبب تأخر النادي الأبيض في دفع مستحقات قيمة صفقة شيكابالا.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” قد أقر بأحقية سبورتنج لشبونة فى الشكوى التى قدمها ضد الزمالك فى 2016 واتهم فيها الأبيض لعدم الامتثال للعقد بين الطرفين فى صفقة شيكابالا الذى غادر البرتغال بعد انضمامه من الزمالك فى 2014 بسبب خلافات مع الإدارة.

وأكدت الشكوى أن شيكابالا غادر سبورتنج لشبونة ولم يلعب سوى مباراة واحدة مع الفريق، وعوقب بعدها بالتدرب مع فريق الشباب، وأثناء هذه الفترة تمرد شيكابالا احتجاجًا على عدم مشاركته، وترك معسكر الفريق ما جعل سبورتينج لشبونة يتقدم بشكوى ضده وضد ناديه، وهو ما يكلف الزمالك 500 ألف يورو غرامة مطالب بدفعها إلى سبورتنج لشبونة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة