اخبار الزمالكميديا الزمالك

نائب رئيس اللجنة المعنية في الزمالك يكشف أسباب تأخر مستحقات اللاعبين.. ويحسم موقف تجديد ساسي – فيديو

كشف المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المعنية في إدارة نادي الزمالك أن لاعبي الفريق الأول لديهم متأخرات مالية تسعى اللجنة لتوفيرها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن اللجنة تسعى لإغلاق ملف التجديد لفرجاني ساسي.

وقال ” إبراهيم” :” بطمن الناس إن لو فيه أي أزمة مالية احنا موجودين علشان نحلها النهارد اصدرنا بعض القرارات خاصة بمشاريع در ضخ مالي للخزينة بمقدار 20 مليون جنية خلال الايام القليلة القادمة”.

وأشار :” موضوع تجديد فرجاني ساسي في طريقه للانتهاء فرجاني ساسي لديه رغبة في البقاء واحنا لينا رغبة في استمراره ويتبقى فقط الاتفاق على الأمور المالية ودة هيتم خلال الفترة الجاية وان شاء الله الزمالك قريب هيكون جاهز لإنهاء صفقة تجديد ساسي”.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى وتسعى اللجنة المعنية لإغلاق ملف التجديد للاعب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف “إبراهيم” في مداخلة لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” لاعبي نادي الزمالك ليهم مؤخرات مالية لكن فيه تفاصيل تانية، زى هما خدوا كم ومتبقى كام، وهما خدو جزء كبير وليهم جزء بسيط”

وتابع :”جينا النادي كان اللاعبين ليهم 5 شهور مقبضوش، واحنا من ساعة ما جينا وفرنا 148 مليون جنيه كدخل بين رواتب ومؤخرات لكافة الألعاب”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة