اخبار الزمالكميديا الزمالك

ناقد سعودي يكشف تصرف مثير للدهشة لـ كارتيرون قبل مغادرته التعاون لتدريب الزمالك “اول مره اشوفها بحياتي” – فيديو

كشف الناقد الرياضي السعودي عاطف الأحمدي، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي التعاون السعودي ذهب إلى مباراة فريقه أمام أبها في الدوري وهو يحمل شنط متعلقاته داخل السيارة الخاصة به.

وأشار إلي أن أن هذا الأمر يحدث لأول مرة في الدوري السعودي ، قائلا :” أول مرة أشوفه في حياتي ويدل على أنه كان هناك اتفاق مسبق مع إدارة نادي التعاون السعودي، وذلك في ظل وجود مساعدين المدرب الجديد للتعاون في مباراة أبها أيضًا.

وأضاف ” الأحمدي” في مداخلة مع برنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” هناك حالة استغراب على رحيل كارتيرون في ظل النتائج المميزة التي حققها المدرب في الفترة الماضية، وصعوده للمربع الذهبي في جدول الترتيب”

وتابع :” كارتيرون حقق طفرة مع الفريق على المستوى تنظيم الدفاعي، كما أنه ترك إنطباع غير جيد بعيدًا عن المستوى الفني والأندية ستفكر كثيرًا قبل التعاقد معه”

ومن جانبه أعلن الإعلامي السعودي وليد الفراج أن نادي التعاون أنهي عقد كارتيرون بعد التنازل عن مستحقاته وسيصل القاهرة الليلة من أجل عودة تدريبه للزمالك.

وأشار إلي أن المدير الفرنسي تنازل عن الشرط الجزائي في عقده مع التعاون والذي يبلغ نصف مليون دولار، رغبة من في تدريب الزمالك.

وأضاف “الفراج” على قناة الرياضية السعودية، أن راتب كارتيرون مع الفريق السعودي كان نصف مليون ريال، بإجمالي 6 مليون ريال في السنة الواحدة.

وأوضح الإعلامي السعودي أن إدارة الزمالك ستصدر بيان خلال الساعات المقبلة تعلن فيه عودة كارتيرون لتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة