اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق: عصر الانتماء إنتهى والكرة في ملعب فرجاني ساسي للتجديد للزمالك

علق حسين السيد حارس مرمى الزمالك الأسبق، على ملف تجديد لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي للقلعة البيضاء.

وقال حسين السيد خلال حواره ببرنامج “بي أون تايم” على شاشة “أون تايم سبورت”: “اللاعبين الأن باتوا يحاولون تأمين مستقبلهم في النواحي المالية ولا ينظرون إلى المكان الذي يلعبون فيه أو إسمه”.

وأضاف: “وكنادي الزمالك قدمنا لساسي أقصى ما يمكن تقديمه للاعب محترف، والكرة الآن في ملعب فرجاني وهو من يجب أن يقرر ويحسم الأمر وبنسبة 90% أعتقد أن ساسي سيوافق على تجديد عقده مع الزمالك”.

وبالحديث عن ثلاثي حراسة المرمى: “ما يحدث في الزمالك ميزة أكثر منها عيب، رغم أن مركز حراسة المرمى يميل إلى الاعتماد على عنصر واحد وتثبيته، ومع ذلك يجب منح الفرصة للحارس الاحتياطي في المباريات السهلة حتى يقف على قدمية ويأخذ الثقة، وعندما يجلس الحارس الأساسي على الدكة يجب أن يكون ذلك وهو في قمة مستوياته”.

وأردف: “الحارس الثالث هو الأزمة وعلى أيامنا كان يحصل على فرصة في المباريات الودية إلا أن هذا الأمر أصبح صعباً جداً مع ضغط المباريات في الوقت الحالي ولذلك يحتاج إلى عقد جلسات نفسية”.

واختتم: اللجنة المؤقتة التي تدير النادي جاءت في ظروف صعبة وتواجه أزمات في النواحي المالية، التي أصبحت هي الأساس في أي فريق بالوقت الحالي، ولكن أعتقد أنها تقدم أداء جيد جداً في حدود الموارد المتاحة وتبذل جهد كبير جداً في توفير الماديات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة