اخبار الاهلي

هاني حتحوت يعلن عن اتفاق نهائي بين الأهلي و نجم الترجي التونسي للانتقال له الصيف المقبل – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن إدارة النادي الأهلي أنهت اتفاقها مع النجم الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي، للإنضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال ” حتحوت” : ” مجلس الأهلي أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع حمدو الهوني من أجل الانتقال في الصيف المقبل”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش”على قناة ” صدى البلد” :” رفضت الإدارة استغلال الشرط الجزائي في عقد اللاعب، حفاظا على العلاقة الجيدة بينها وبين الترجي التونسي”.

وكشف “حتحوت” :” إدارة الأهلي، ستتواصل مع نظيرتها بالترجي التونسي، للتفاوض بشأن قيمة صفقة انتقال حمدو الهوني للفريق الأحمر”.

وظهر حمدو الهوني بمستويات كبري رفقة نادي الترجي الرياضي التونسي، خلال الفترة الأخيرة فى مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما قادا فريقه للتأهل إلي الدور القادم من المسابقة، بعد الانتصار على الزمالك فى الجولتين الماضيتين أمام نادي الزمالك ليضمن الفريق عبوره للدور القادم من المسابقة .

وتعمل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الفترة المقبلة، بناء على طلب من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي يرغب فى تدعيم الخط الأمامي للفريق، فى ظل تراجع مستوي حسين الشحات خلال الفترة الأخيرة محليا وقاريا، مع استبعاد محمود كهربا لخلافه مع بيتسو موسيماني .

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة