اخبار الزمالك

هيثم فاروق يفتح النار على الجميع بعد الهزيمة الترجي ويوجه عدة رسائل نارية .. تعرف عليها

فتح الكابتن هيثم فاروق نجم الزمالك السابق، النار على لاعبي الفريق الأول لنادي الزمالك، بعد الخسارة أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال ” هيثم” :” باتشيكو ظلم في الزمالك، نادي بيتحل مجلس إدارته وعنده مجلس إدارة مؤقت، مفيش نقطة مضيئة غير مدربة، علشان نخلص المنظومة نمشي المدرب”.

وأشار :” لاعبي الزمالك، لايستحقون كلمة هارد لك، بعض الأندية تفاوض لاعبي الزمالك اتمنى ان ينجحوا في مفاوضاتهم، واللعيبة دى تمشى لأنهم جابوا آخرهم”.

وأضاف اروق خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والترجي على قناة ” بي إن سبورت” :” دى اسوء نسخة شفتها من لاعبي الزمالك الفترة الأخيرة، المفروض انك بتدافع عن كرامتك وعن ناديك، اللاعبين مستسلمة استلام تام ”

وتابع :” النهاردة لا فرص ولا تهديف، والدليل عبد الله جمعة وبن شرقي في كورة هدف الترجي، الموضوع منتهى، وازاى هتكسب المواجهات الجاية بالأداء ده”.

وأكد ” فاروق” :” ما يحدث داخل نادي الزمالك نوع من العبث، حزين لوجودي في استديو تحليلي لهذا المباراة، ولك الله يازمالك” .

الزمالك تجمد رصيده عند نقطتين في المركز الثالث ولا بديل عن فوزه في المباراتين المقبلتين مع انتظار فوز الترجي على مولودية الجزائر في ختام مباريات دور المجموعات.

أما الترجي فضمن تأهله رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وفي انتظار حسم موقف كمتصدر أو ثاني المجموعة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة