اخبار الزمالك

وزير الرياضة يظهر العين الحمراء للجنة المعينة لإدارة الزمالك !! وقرارات مصيرية في انتظارهم !!

اظهر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة العين الحمراء لأ عضاء اللجنة المعينة و التنفيذية لإدارة نادي الزمالك مؤكدا أنه لا تهاون ولا استهتار مع كيان نادي الزمالك وجماهيرة العظيمة .

و علم زمالك نيوز أن وزير الرياضة أكد لأعضاء اللجنة أن المهمة الاولي الأن هي إعادة فريق الكرة على المسار الصحيح، و إعلاء مصلحة الكيان على المصلحة الشخصية، و إحتواء غضب الجماهير.

و من المقرر أن يتم إتخاذ قرارات مصيرية في حالة عدم نجاح الفريق في تخطي عقبة الترجي التونسي في المباراة المقرر إقامتها يوم ١٦ مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

و كشف زمالك نيوز موقف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من اجتماع لجنة الزمالك لتصحيح مسار فريق الكرة

حيث لم يجلس المدرب او يشارك في الاجتماع سواء امس او اليوم

حيث ان اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك لم تُبلغ الجهاز الفني الاجتماع به، ليغادر باتشيكو وجهازه المعاون النادي عقب نهاية المران.

وتواصل اللجنة اجتماعها الذي بدأ منذ الأمس لمناقشة ملف فريق الكرة وقرارات بشأن الجهاز الفني خلال ساعات

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للعودة إلى منافسات بطولة الدوري عندما يواجه خصم قوي وعنيد، سيراميكا كليوباترا، الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الفريقان في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر، بعدما عاد الزمالك من تونس وخسارته بثلاثية مقابل هدف في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة