اخبار الكرة العالمية

وزير الشباب والرياضة يزف بشرى سارة للأندية بشأن أزمة مسحات كورونا

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تتابع الأمور المتعلقة بملف المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، مع اتحاد الكرة وأندية الدوري المصري الممتاز.

وكانت اللجنة الثلاثية التي تُدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، قد أعلنت إلزام أندية الدوري المصري بعمل مسحات الكشف عن فيروس كورونا قبل المباريات على حسابها الخاص.

وقال أشرف صبحي في تصريحات صحفية له : “نتابع عن كثب كل الأمور المتعلقة بمسحات فيروس كورونا وأزمة تكلفتها مع أندية الدوري واتحاد الكرة”.

وطمأن الوزير الأندية قائلا : “لن نترك الأندية بالطبع، ونسعى جاهدين للوصول إلى اتفاق وحل جيد يرضي أندية الدوري واتحاد الكرة بشأن تحمل تكلفة المسحات”.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين أندية الدوري الممتاز واللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة، بسبب رغبة اتحاد الكرة في تحمل الأندية نفقات المسحات الطبية الخاصة بفيروس كورونا للاعبين والأجهزة الفنية والتى تجرى قبل مواجهات الدوري

ومن جانبه قال حازم إمام نجم الزمالك السابق في تصريحات صحفية له : “أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية وعد أنه خلال الفترة المقبلة سيحل أزمة إجراء مسحات كورونا بشكل أو بآخر”.

وأضاف :” سيكون أمام الأندية خيارين فقط، إما تحمل التكلفة بالكامل، أو يتحملها اتحاد الكرة ثم يتم خصمها من مُستحقات الأندية بالجبلاية”.

واختتم: “من وجهة نظري لا يصح أن تخوض الأندية مباريات الدوري دون إجراء مسحات طبية أو حتى تحاليل “رابيد تيست”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة