اخبار الزمالك

وفد رسمي من الزمالك لإستقبال بعثة الترجي التونسي مساء اليوم

تستقبل إدارة العلاقات العامة بنادي الزمالك، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، والتي تصل في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على متن طائرة خاصة.

وشكلت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، وفدا من إدارة العلاقات العامة برئاسة الدكتور نبيل عبد الفتاح لاستقبال بعثة الترجي، وتذليل كافة العقبات لهم.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي بعد غد الثلاثاء في التاسعة مساء باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

و تحركت حافلة بعثة فريق الترجي التونسي في طريقها غلى مطار تونس تمهيدا للسفر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك.

وشهدت ساحة مطار تونس تواجد عشرات من مشجعي الترجي يدعمون الفريق قبل السفر، من خلال إشعال الشماريخ والغناء للفريق، لحثهم على الفوز في المباراة المُقبلة أمام الزمالك والعودة بالثلاثة نقاط.

و يُعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي في السادسة مساء غد الإثنين، لوضع الترتيبات النهائية للمباراة المقرر لها بعد غد الثلاثاء.

ويمثل الزمالك في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، وبحضور مندوب من فريق الترجي التونسي، مع مراقب المباراة، للاتفاق على تفاصيل المباراة وأطقم الفريقين.

ويعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الإثنين للحديث عن مواجهة الترجي التونسي.

ويقام المؤتمر الصحفي في الثامنة مساء يعقبه المؤتمر الصحفي لمعين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة