اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل كارتيرون يحسم الجدل ويكشف سبب عودة كارتيرون للزمالك رغم رحيله المفاجئ في الولاية الأولي

اكد حازم فتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ان رحيل مجلس مرتضي منصور سبب ترحيب المدرب الشديد بالعودة للأبيض

ورد فتوح علي سؤال هل طلب كارتيرون زيادة في راتبه؟ الزمالك أوضح للمدرب الظروف المالية، وكان رده إنه يحب التحدي وجاهز للعودة، وطارق حشيش رجل محترف، الأمر دار في سرية تامة، وطارق حشيش عرض امكانيات الزمالك بالضبط لكي أعرضها على كارتيرون، والراتب الذي عرضه الزمالك يقترب من نصف ما كان يتقاضاه مع التعاون.

وواصل : وبعد أن اتفقنا على هذا أيضا عاد طارق حشيش وطلب مني تخفيض الراتب مرة أخرى، وقلت لـ كارتيرون ومع ذلك وافق، هذا أقوله من أجل من يقولون أن كارتيرون ترك النادي في الولاية الأولى من أجل الأموال.

لماذا رحل في الولاية الأولى؟ الأجواء تغيرت، كارتيرون اجتمع مع المجلس الحالي وكان في قمة سعادته وأكد إنه سيفعل شئ مع الفريق في ظل هذه الأجواء، عماد عبد العزيز قال له إنه يمتلك كل الصلاحيات، كارتيرون وافق على العودة بعد تغيير الإدارة السابقة، ولولا عدم تغييرها ما كان قد عاد مرة أخرى.

عن الجهاز المعاون؟ عماد عبد العزيز اختصر الأمر في كلمتين، قال لـ كارتيرون معك كل الصلاحيات، وهو جاء بمساعد واحد وهو فيرناندو الذي كان يعمل في التعاون قبل أن يأتي كارتيرون لتدريب الفريق السعودي، والتعاون سمح له بالرحيل ليعمل مع كارتيرون ونشكر المسؤولين في التعاون على دعمهم.

أسامه نبيه؟ كارتيرون متابع جيد لكل المدربين في الدوري المصري، وهو يثق في بعض الأشخاص الذين يعملون معه والين يرشحون له بعض الأسماء، وأسامه نبيه إسم قوي وشخصية قوية، وكارتيرون رحب به.

واتم : أحمد عبد الرؤوف سيتواجد في الجهاز؟ لم يرشح، ووارد ترشيح أحمد عبد الله، ولكن الأولوية لأبناء نادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة