اخبار الزمالك

‏مؤتمر صحفي لـ باتشيكو ،،، و الزمالك يقود مرانه الرئيسي اليوم على ملعب المباراة

‏يقود الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك “جيمي باتشيكو” مرانه الرئيسي على ملعب رادس في السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

و يلتقي الزمالك مع فريق الترجي التونسي مساء غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية.

و يعقد المدير الفني للفريق “جيمي باتشيكو” مؤتمراً صحفياً في الخامسة و النصف من مساء اليوم قبل إنطلاق مران الفريق الرئيسي.

و أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق ظهر أمس للكشف عن فيروس كورونا.

ومن جانبه قال مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك :” اللعيبة كلها كانت في الملعب وكلهم مركزين وكل اللعيبة اشتغلت على أمور فنية معينة في التدريب، واللعيبة هدفهم الـ 3 نقط، وان شاء الله نرجع بيهم”.

وأضاف ” عبدالهادي” في تصريحات لقناة ” الزمالك” : “الترجي فرقة محترمة ومميزين ودعموا بصفقات قوية وعندهم 4 نقاط ولكن الزمالك هو الزمالك وحاسين بالمسؤولية ان شاء الله”.

وتابع :” الهدف هو الفوز في كل مباراة و ده بنقوله للعيبة، واللعيبة عندها القوة والاصرار وامكانياتها تخليها ياخدوا الـ3 نقط”.

وأكد المدرب العام للفريق الأول بالنادي أن الفريق أدى المران الأساسي بشكل قوي .. موضحا أن باتشيكو نفذ عددا من الأمور في الملعب ونفذها جميع اللاعبين.

أضاف عبدالهادي: “الروح عالية ومميزة والكل يرغب في حصد نقاط المباراة أمام الترجي وسنسعد جماهير الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة