اخبار الزمالكميديا الزمالك

4 رسائل ناريه من وايت نايتس للاعبي الزمالك والادارة ووزير الرياضة ورموز النادي : يرحل من يرغب .. لم نصطدم بكم بعد !! – صورة

اصدر التراس وايت نايتس بيان ناري بسبب الظروف الصعبة الذي يعيشها الزمالك حاليا وجاء نص البيان كالتالى :

“يَمضي الكيان ونمضي خَلفه، لا إنكساراتٍ ولا كبوات تُثنِينا عن حُبه، عشقٌ سَرمديٌ أبدي لا يزول ولا ينتهي، تعلقت أرواحنا به فعَشِقناه في كُل الأحوال والظروف، طالما كنا أول داعم في أحلك سنوات العُسر وكنا أول الحاضرين في أزهى أيام اليُسر، فلم ولن نعرِف سِواه سبيلا”

في خَضم هذه الأوقات العصيبة التي تَعصِف بنادينا، وفي الوقت الذي نرى فيه المشهد المُتكرر من نزيف النقاط وأداء باهت وتراجع مستوى الفريق؛ نعزو ذلك في المقام الأول لللاعبين المُستهترين والرعونة الزائدة عن حَدّها وعدم تقديرهم لقميص النادي، لذا فلن نسمح لأحدٍ أن يتعالى على هذا الكيان الذي لطالما كان صاحب الفضل على الجميع، كما ولن نتركه لُقمة سائغة لأحد!

صَمَتنا طويلاً مُترقّبين لِمَا ستئول إليه الأمور، ولكننا جِئنا اليوم لنرسل رسالة واحدة لمن نرى أنهم كانوا ومازالوا سبباً في الإنهيار التدريجي للفريق مُنذ نهاية الموسم السابق وما يَمُر به من عَثرات الأن..

-أولاً: إلى لاعبي الفريق ولا نستثني منهم أحداً؛ من لا يُقدّر ظروف النادي الحالكة ومن يرى نفسه فوق الإنتقاد فليرحل غير مأسوفاً عليه، فنادينا لم يَقف يوماً على شخص أو لاعب ومصلحة الكيان فوق أي مصلحة أو إعتبار ولو اضطُرِرنا للعب بالناشئين، فحتى وإن كانت النتيجة واحدة فعلى الأقل سنجِد من يُقاتل في الملعب ولا يبخل بعَرقِه من أجل الإنتصار!

إما أن تكونوا رجالاً في الملعب وتحافظوا على مسار وشخصية الزمالك أو تذهبوا لتتعلموها ممن سبقوكم بإرتداء هذا القميص الأبيض، ولسنا بحاجة إلى ذِكر تضحيات جمهور الزمالك وعلى رأسهم الشهداء والمعتقلين، ومن ثَم أن المستحقات ليست بالعُذر الذي يستدعي الرعونة والإستهتار وفُقدان الرجولة داخل أرضية الميدان، ولكُم في لاعبي الصالات عِبرة وخَيرُ شاهد على أن الوفاء والانتماء وتحقيق البطولات ليس مُرتبط بالأموال..

-ثانياً: إلى اللجنة المؤقتة المُبجّلة والمسؤولة عن إدارة المجلس الحالي؛ مازلنا نفترض حُسن نواياكُم تِجاه مُهمتكُم داخل نادي الزمالك، مازال جمهور الزمالك يتحاشى أي صِدام أو خِلاف ولا يُريد حتى الأن رفع أي إصبع إتهام نحوكُم بل ومنحناكُم أكثر من فرصة لتُعِيدوا الأمور إلى نِصابها الصحيح بعد فتح كل ملفات الفساد الإداري والمالي داخل النادي..

ولكن ما نراه الأن من تهرب وتنصُل مِن المسؤوليات وإلقاء التُّهم على الأخرين فهذا لا يُمكن السكوت عنه، فإما أن تواجهوا المشاكل التي تُهدد نادينا العظيم وتبتكروا الحلول ومصادر الدخل وإستعادة كل مُستحقاتنا المالية المُتبعثرة لضخّها من جديد داخل أسوار قلعتنا البيضاء أو أن تعفوا أنفسكُم من جميع مسؤولياتكُم.. ثم أين لائحة الخصومات في حال التعثر على غرار مكافأت الفوز؟ أين الحَزم والجِدّية في التعامل مع اللاعبين!

-ثالثاً: إلى من قام بإتخاذ قرار إستثنائي بِحَل مجلس القاتل المدعو مرتضى منصور وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي وإرجاء إنتخابات النادي إلى أمدٍ بعيد كي يَتغَلغل الخراب داخل النادي، كان لِزاماً عليك أن تتخذَ أيضاً قراراً إستثنائياً آخر وتدعو لإجراء إنتخابات مُبكرة وعاجلة يَجِدُ من خلالها النادي النور وينّعم بشيءٍ من الإستقرار ويكون من السهل علينا كجمهور تحديد ومحاسبة المُقصّرين..

-رابعاً: إلى رموز النادي الذين صدّعوا رؤوسنا بالكلمات المُنمّقة والشعارات الواهية، لولا الزمالك لَمَا عَرِفَكم أحد، يكبو نادينا ولا نرى منكم أحد، إلتزمتُم الصمت كثيراً ولم نرى منكم ما يستحق ذِكره سِوى التخاذُل والخجل!

عذراً؛ فالزمالك ليس لديه رموز سِوى جمهوره..

-وأخيراً وليس أخراً، ومِن هُنا حيثُ المنبر الرسمي للمجموعة التشجيعية الأولى والوحيدة لنادي الزمالك العظيم “أولتراس وايت نايتس” نُوَجّه رسالةً مُقتضَبة لسَالفي الذِّكر؛ إليكم جميعاً، فَاضَ الكَيلُ بِنا! فإِنْ لم يتم تَدارُك الأمور قبل فوات الأوان فَلن يَفلِت من غضب جمهور الزمالك أحد، إقرأوا رسالة الجماهير جيداً وإعملوا بِمضمونِها، فما يُخفى لكُم بين سُطُورِها عظيم ولا يُحمدُ عُقباه، وإن غداً لناظِره قريب..

عاش الزمالك فوق كل أرض وتحت أي سماء!

المجد للشهداء، الحرية للأولتراس، الكرة للجماهير..

4 رسائل ناريه من وايت نايتس للاعبي الزمالك والادارة ووزير الرياضة ورموز النادي : يرحل من يرغب .. لم نصطدم بكم بعد !! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة