اخبار الزمالك

7 مواجهات من العيار الثقيل تنتظر كارتيرون مع الزمالك في شهر أبريل… تعرف على المواعيد

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اليوم السبت، تدريباته تحت قيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب السقوط أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

ويستعد الفريق لاستئناف المواجهات بعد نهاية فترة التوقف الدولي، وذلك على الصعيد المحلي والبطولة الإفريقية، حيث ينتظر الفريق 7 مواجهات من العيار الثقيل خلال شهر أبريل المقبل، وذلك على النحو التالي:

1- مواجهة مولودية الجزائر
في تمام التاسعة من مساء الثالث من أبريل المقبل، يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على مولودية الجزائر، في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بلقاء الفرصة الأخيرة للفريق الأبيض، نظرا لأن أي تعثر لأصحاب الرداء الأبيض في هذا اللقاء سواء بالتعادل أو الهزيمة يعني الخروج رسميا من البطولة، قبل مباراة الجولة الأخيرة أمام تونجيت بطل السنغال.

2- مواجهة بطل السنغال بالقاهرة
وفي العاشر من إبريل يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره تونجيت السنغالي، في ختام مرحلة دور المجموعات، وهي المباراة التي سيتحدد أهيمتها، وفقا لنتيجة مباراة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة.

3- مواجهة مع حرس الحدود بالكأس
في الرابع عشر من أبريل المقبل، يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مشواره ببطولة كأس مصر بمواجهة حرس الحدود بدور الـ32.

4- مواجهة القمة أمام الأهلي
في الثامن عشر من أبريل المقبل، سيكون الزمالك على موعد مع صدام ساخن أمام غريمه التقليدي الأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

5- مواجهة مع الإنتاج الحربي بالدوري
في الثاني والعشرين من أبريل المقبل، سيكون الزمالك على موعد مع مواجهة الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

6 – مواجهة مع البنك الأهلي بالدوري
في السادس والعشرين من إبريل المقبل، يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

7- مواجهة مع المقاولون العرب
في التاسع والعشرين من إبريل المقبل، يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة