اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد: يكشف أسباب اختيار طاقم حكام مصري لمواجهة القمة.. وأسباب إلغاء اجتماع رئيسي الزمالك والأهلي – فيديو

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة عن دوافع الاتحاد لإسناد مهمة إدارة لقاء القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري لطاقم حكام مصري.

وقال ” مجاهد” : “الاتحاد المصري لكرة القدم أغلق صفحة الاستعانة بحكام أجانب لإدارة مباريات القمة، وأقول لطاقم المباراة القادمة، أن مواجهة الأحد مثلها مثل أي مباراة في الدوري المصري”.

وأشار :” لا يصح أننا اقتربنا من احتفالية 100 عام على اتحاد الكرة ولا يدير الديربي حكام مصريين، هي مباراة في وسط الموسم غير مؤثرة وفي وسط الموسم، القرار طبيعي، لو كانت مباراة حاسمة كان وارد نطلق عليه قرار شجاع”.

وأضاف ” مجاهد” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ : “الشيء الإيجابي أن الناديين رفضا إسناد المباراة لطاقم مصري، لأنه لو كان نادي رفض كان الموقف سيكون حرج”.

وتابع :” لو كان الرهان على الحكام المصريين فكل الثقة بهم، وإذا مرت مباراة القمة ببعض المشاكل التحكيمية فليس هناك مشكلة، سيديرها طاقم مصري أخر في مباريات قادمة”.

وعن الجلسة التي لم تتم بين رئيسي الأهلي والزمالك؟ أوضح :” رئيس الزمالك إعتذر عن جلسته مع اتحاد الكرة بعد موافقته المبدئية، في الوقت الذي لم يكن فيه الخطيب رد بالرفض أو القبول على حضور الجلسة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة