اخبار الزمالك

أسامة نبيه يكشف أسباب خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا

علق أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك على خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فوزه على تونجيث السنغالي في ختام دوري المجموعات.

وقال ” نبيه” :” البداية للزمالك في دور المجموعات لم تكن موفقة عكس النهايات، ولو كان استمر في البطولة كان سيسبب إزعاج لكل المنافسين في البطولة”.

وأضاف “نبيه” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون تايم” على قناة ” أون تايم سبورت” : “الزمالك أضاع نقاط سهلة أمام فريق مثل تونجيث والمولودية في القاهرة، رغم أننا حققنا الفوز بأداء رائع على ملعبهم”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي فريق تونجيت السنغالي بأربعة أهداف مقابل هدف أحرزها مروان حمدي والونش بواقع هدفين لكل لاعب، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة.

وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والتي يحتل فيها الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط ، ليرتفع رصيد الزمالك الي النقطة الثامنة ويخرج من البطولة بعد تعادل الترجي التونسي والمولودية الجزائري

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح لاعبي الفريق راحة غدا الأحد من التدريبات بعد الفوز على تونجيت السنغالي برباعية مقابل هدف في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل استعدادا للقاء حرس الحدود في دور الـ٣٢ لكأس مصر والمقرر له يوم الأربعاء المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة