اخبار الزمالكميديا الزمالك

أسامة نبيه يكشف فرمان من الجهاز الفني للزمالك حول عقوبات اللاعبين… وحقيقة مراقبة لقاء الترجي – فيديو

كشف الكابتن أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، تفاصيل عدة ملفات متعلقة بالفريق الأول، منها إمكانية التدوير بين حراس مرمى الفريق، وعقوبة الجهاز الفني على إمام عاشور.

وقال “نبيه” :” المنافسة بين حراس مرمى الزمالك منافسة حلوة جدًا، وعندنا 3 حراس على مستوى عالى، 3 حراس مثلوا منتخب مصر قبل كده وده بيدى الجهاز الفني اطمئنان”.

وعن إمكانية حدوث تغيير بين حراس الفريق أوضح :” ليه لا ميحصلش روتيشن، بين الحراس، وعملية التغيير بين الحراس تختلف عن اللاعبين لان المركز ده ليه خصوصية”.

وأضاف ” نبيه” خلال تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “عقوبة إمام عاشور صدرت خلاص وطبقنها ومفيش داعي اننا نخوض في تفاصيلها وده قرار خدناها إن أي عقوبة تطبق لن نعلن عن أي تفاصيل، لأن فيه تفاصيل مش لازم الجمهور يعرفها”

وعن موعد إنهاء العقوبة أوضح ” نبيه” :” فكرة لأجل غير مسمى اللى اتقالت في بيان العقوبة ممكن يكون بعد ساعة أو اكتر حسب تقدير الجهاز الفني، اللاعب كان زعلان من نفسه لكن ده ميخلوش مبرر إنه يخرج عن النص”.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

وتابع :” لم يرسل أي خطابات للكاف لمتابعة لقاء الترجي و المولودية واتخيل انهم هيطبقوا الفير بلاي، والأسماء اللى هتلعب كبيرة ، ولا اعتقد انهم يفرطوا في المباراة، كمان الترجي عند ضغط أنه خسر المباراة الأخيرة فلا اعتقد ان هيفرط في مواجهتين وراء بعض”.

ويتوقف صعود نادي الزمالك للدور القادم على نتيجة مباراة الترجي و المولودية، حيث يستطيع الزمالك التأهل في حال، فوزه على فريق تونجيث السنغالي، وفي المقابل يخسر المولودية أمام الترجي في الجولة القادمة.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة