اخبار الزمالك

أول تعليق من اللجنة المعينة في الزمالك على أنباء استقالة أسامة نبيه

أثارت أنباء تقديم أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، حالة من الجدل بين جماهير نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، والتى عبرت عن رفضها للقرار.

ومن جانبه رد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على أنباء رحيل نبيه عن تدريب الفريق، مشيرًا إلي أن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.

وقال ” إبراهيم” :” انا لسه مروح من النادي وكل ما أثير عن رحيل أسامة نبيه شائعات لضرب استقرار الفريق وهو متواجد في المعسكر واطمنت على وجوده وهو مستمر في عمله”.

وأضاف ” إبراهيم” في تصريحات لبرنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” كلمت أسامة وأكد لي أنه في لقاء مع الجهاز واللاعبين على  السحور، وفيه حملة ممنهجة لضرب استقرار الفريق متصدرين ونتائجنا مبشره وفي استقرار استقال ازاي وهو في المعسكر وهو مستمر في عمله”.

وتابع :” لم يعرض على مجلس الإدارة طلب رسمي برحيل أسامة ولم يتقدم أسامة باستقالة ومعندناش حاجة ومش عارف ليه بنثير مشاكل ليه وأزمات”

وكشف “إبراهيم” : “بعد مباراة بكرة هنشوف مصدر الشائعات وهنتحقق من الأمر ولازم يكون فيه وقفه للحملة الممنهجة لضرب استقرار الزمالك”

وأتم ” إبراهيم” :” أسامه مستمر وابن من أبناء الزمالك المحترمين ومع كارتيرون المحترم أنا مش عاوز شائعات لضرب استقرار الفريق وده كلام على السوشيال ميديا”.

خاص زمالك نيوز | اسامة نبيه ينفي تقديم استقالتة من تدريب الزمالك … تعرف علي التفاصيل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة