اخبار الزمالك

أول تعليق من كارتيرون على أزمة تصريحات وكليه مع اللجنة المؤقتة في الزمالك

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على أزمة وكيله حازم أبو الفتوح مع إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

وأصدرت اللجنة المكلفة بمجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً انتقدت خلاله حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وكان وكيل كارتيرون قد تحدث مؤخراً لوسائل الإعلام وتحدث عن أمور متعلقة بأزمة المدرب وأسامه نبيه المدرب العام وقرارات الفرنسي المتعلقة بمنع التصريحات الصحفية.

وقال ” كارتيرون” :” في حد جوا النادي بيطلع اخباري للصحفيين ورغم كدة علاقتي بالمجلس جيدة .. وكيلي بيشوف شغله عادي ومش هعلق على تصريحاته بخصوص اللاعبين المسددة لركلات الترجيح لاني هنا عشان اتكلم في كدة”.

وأضاف” كارتيرون” في المؤتمر الصحفي لمباراة المقاولون العرب :” الوكيل شغلته انه يتكلم عن اللاعب اللي يخصه او المدرب اللي يخصه ولكني لا اعلم صحة تصريحاته بخصوص اللاعيبة مؤخرا ومش عايز اركز في الموضوع ده”.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز رفضها تدخلات وكيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم باتريس كارتيرون وتصريحاته حول أمور فنية تخص النادي.

وشددت إدارة النادي على عدم صحة الشائعات المثارة أخيرا والهدف منها النيل من استقرار الفريق.

وشددت اللجنة على أن علاقة وكيل كارتيرون بنادي الزمالك انتهت فور التعاقد مع المدير الفني، وأن أي تصريحات أخرى صادرة عنه سيضطر الزمالك لاتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على استقرار الفريق في الفترة المقبلة.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي يحظى بدعم إدارة النادي بكل عناصره، وذلك لتوفير مناخ الاستقرار للفريق في الفترة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة