اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم فايق يكشف تطورات موقف إمام عاشور داخل أوضة اللبس في نادي الزمالك بعد فرمان كارتيرون – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق تطورات موقف إمام عاشور لاعب نادي الزمالك داخل الفريق بعد قرار تجميده من قبل الجهاز الفني للفريق، عقب مباراة الزمالك أمام مولودية الجزائر.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قرر إيقاف إمام عاشور عن تدريبات الفريق، وتوقيع غرامة مالية عليه، بسبب اعتراضه على عدم مشاركته في مباراة مولودية الجزائر الأخيرة.

وأشار فايق إلى أن ” إمام” تواجد اليوم في تدريبات الزمالك ولكنه لم يشارك مع اللاعبين وأدى بعض التدريبات في ” الجيم” الخاص بالنادي من أجل المحافظة على لياقته البدنية

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” أون تايم سبورت” :” إمام عاشور تحدث مع قادة الفريق مثل شيكابالا و طارق حامد من أجل تقريب وجهات النظر بين اللاعب والجهاز الفني”

وأشاد ” فايق” بتعامل كارتيرون في أزمة إمام عاشور، لافتا إلي أنه لم يتدخل في بداية الحالة الإنفعالية للاعب بعد المباراة، وانتظر حتى العودة لفندق الإقامة واتخذ قرار العقوبة.

كما أشاد “فايق” بتصريحات الكابتن أسامة نبيه المدرب العام للفريق حول أزمة اللاعب، وقرار الجهاز الفني بإعلان أي عقوبة تطبق على اللاعبين دون الإفصاح عن أسبابها للجمهور

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة