اخبار الزمالك

اتحاد الكرة يكشف موقفة من دعم الزمالك في شكوى فضيحة مواجهة الترجي و مولودية الجزائر

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة عن موقف الاتحاد من ازمة شكوى الزمالك بشأن الفضيحة التي شهدتها مواجهة مولودية الجزائر و الترجي التونسي.

وقال “مجاهد” :” لم يصل لنا أي خطاب من الزمالك عن شكواه في الاتحاد الإفريقي بشأن مباراة الترجي ومولودية الجزائر،”.

وأضاف “مجاهد” في تصريحات إذاعية له :” لو وصل لنا أي شئ سنحاول مساعدة أي فريق مصري”.

وشهدت مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر، فضيحة كروية، بعدما تراخى لاعبو الأول في المباراة ليسمحوا للفريق الثاني باقتناص نقطة التعادل التي تأهلهم إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك.

ومن جانبه أكد رايمو هاك رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، أن اللجنة ستجتمع للنظر في شكوى نادي الزمالك ضد الترجي التونسي.

وقال  هاك في تصريحات لبرنامج “بي أون تايم”، على قناة “أون تايم سبورتس”، :”لجنة الانضباط لديها صلاحيات في إعادة مباريات أو وقف النشاط للفرق المتلاعبة إذا ثبت أمور غير قانونية، أو تورط الحكم في مجاملة فريق على حساب الآخر”.

وأضاف رايمونت هاك :”سيكون هناك جلسة للاستماع لنادي الزمالك، والترجي والمولودية، وعلى مسئولي النادي الأبيض تقديم الأدلة والمستندات التي تثبت تورط الفريق التونسي وفي حال ثبوت ذلك من الممكن أن نصدر قرار باعادة المباراة”.

وبسؤاله هل في حالة ثبوت أن هناك اتفاق ضمني بين اللاعبين على خروج نتيجة معينة في المباراة، دون ذكره في تقرير المراقب، هل للجنة التحقيق في الأمر؟، رد قائلاً: “اللجنة لديها السلطة للتحقيق في شيء حتى لو لم يتواجد في تقرير مراقب المباراة، فاللجنة تتابع المباريات وإذا شعرت أن هناك شيئا ما غير صحيح فاللجنة لديها السلطة لمتابعة المباريات بنفسها بالفيديو والتحقق من كل ما يحدث ويمكن لأي طرف تقديم شكوى للجنة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة