اخبار الزمالك

البنك الأهلي يستعين بـ الداخلية استعدادا للزمالك

يستضيف البنك الأهلي، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بنظيره الداخلية ضمن برنامج المباريات الودية التي أقرها خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي إستعداد لاستئناف الفريق مبارياته بالدوري المصري الممتاز.

حيث سيلعب فريق البنك الأهلي أربعة لقاءات غاية في القوة في فترة زمنية قليلة حيث سيلعب امام كلا من الزمالك وسيراميكا والإنتاج الحربي والاسماعيلي.

وكان فريق البنك الاهلي لعب أول أمس مباراة ودية أمام أسوان وانتهت بفوز فريق البنك الأهلي بثنائية نظيفة.

وفي سياق أخر، أكد خالد مهدي، مدير الكرة بالانتاج الحربي، أن الفريق يستعد بشكل جيد لمواجهة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، على استاد الأهلي وي السلام، يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من المسابقة المحلية.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الإنتاج الحربي، من أجل استعادة الثقة والسيطرة على صدارة الدوري المصري، بعد الهزيمة على يد الأهلي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع من البطولة، بهدفين لهدف.

ويدخل الزمالك مباراته المقبلة أمام الإنتاج، من أجل تحقيق الانتصار ومصالحة جماهيره بعد الخسارة المخيبة للأمال على يد غريمهم التقليدي النادي الأهلي.

وقال خالد مهدي خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “نستعد لمواجهة الزمالك، نعلم أنها ستكون صعبة خاصة بعد خسارة الأبيض من الأهلي، سنحاول اللعب على حصد الثلاثة نقاط، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل”.

وأضاف: “سندخل المباراة ونحن في موقف صعب، ونحتاج أن ننهي الدوري الأول بأكبر عدد من النقاط، الفريق شكله تغير وتحسن أداؤه، وسيظهر ذلك في الفترة المُقبلة”.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، بينما يتذيله الإنتاج الحربي، برصيد 12 نقطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة