اخبار الزمالك

الزمالك يتخطي عقبة الإنتاج الحربي بثنائية ويواصل صدارة الدوري الممتاز – صور

انتهت منذ قليل فاعليات مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، التى أقيمت على أرضية استاد السلام، ضمن منافسات الدوري العام الممتاز لكرة القدم، بفوز الفارس الأبيض بثنائية نظيفة.

وجاء هدف الزمالك الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة من ركلة جزاء، بعد لجوء أمين عمر حكم المباراة لتقنية الـVar والتأكد من لمسة يد من خطأ لعلي فتحي، سددها المغربي أشرف بن شرقي الكرة بنجاح في منتصف المرمى، بعدما توجه أحمد يحيى حارس مرمى الإنتاج الحربي للزاوية اليمنى لمرماه.

وأصبح رصيد بن شرقي 6 أهداف مع الزمالك في مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

وضاعف المغربي حميد أحداد النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعدما أستغل خطأ مدافع الإنتاج بتشتيت الكرة بالخطأ، لتصل الكرة إلى أحداد الذي وضع الكرة فوق حارس الإنتاج ثم سددها في المرمى بنجاح، وأنقذ محمود حمدي “الونش” مدافع الزمالك هدف مؤكد بعد خطأ من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض وسددها مهاجم الإنتاج الحربي، لكن الونش شتت الكرة من على خط المرمى.

وبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل
خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمود الونش، محمد عبد الشافي
خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي
الثلاثي الهجومي: أشرف بن شرقي، حسام أشرف، أحمد سيد زيزو
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويحتل الزمالك المركز الأول في الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، من 16 مباراة فاز في 11 مباريات وتعادل 3 مرات وخسر مرتين، فيما سجل 24 هدف ليعد ثان أقوى هجوم في الدوري الممتاز واستقبل 8 أخرى كأقوى دفاع بالاشتراك مع الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

الزمالك يتخطي عقبة الإنتاج الحربي بثنائية ويواصل صدارة الدوري الممتاز - صور

الزمالك يتخطي عقبة الإنتاج الحربي بثنائية ويواصل صدارة الدوري الممتاز - صور الزمالك يتخطي عقبة الإنتاج الحربي بثنائية ويواصل صدارة الدوري الممتاز - صور الزمالك يتخطي عقبة الإنتاج الحربي بثنائية ويواصل صدارة الدوري الممتاز - صور الزمالك يتخطي عقبة الإنتاج الحربي بثنائية ويواصل صدارة الدوري الممتاز - صور الزمالك يتخطي عقبة الإنتاج الحربي بثنائية ويواصل صدارة الدوري الممتاز - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة