اخبار الزمالك

الزمالك يحتفي بـ محمود علاء بعد ثنائية حرس الحدود – صورة

أبرزت الصحفة الرسمية لنادي الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعي، مجموع الأهداف التي وصل لها محمود علاء مدافع الفريق الألو لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تسجيله ثنائية في مرمى حرس الحدود.

وسجل محمود علاء هدفين في فوز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على أرضية استاد السويس في الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك على موقع التواصل الإجتماعي صورة لمحمود علاء وعلقت عليها قائلة :” محمود علاء يصل لـ 40 هدفًا مع الزمالك في 4 مواسم فقط، قضاها داخل جدران القلعة البيضاء؛ ليصبح الهداف التاريخي لمدافعي الزمالك على مَر التاريخ، تهانينا له.

30 هدفًا في الدوري المصري الممتاز ⚽️
4 أهداف في كأس مصر
هدفان في السوبر المصري
هدفان في دوري أبطال أفريقيا
هدفان في الكونفدرالية الأفريقية

الزمالك يحتفي بـ محمود علاء بعد ثنائية حرس الحدود - صورة

ونجح نادي الزمالك في الصعود للدور الـ 16 من بطولة كأس مصر بعد فوزه على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على أرضية استاد السويس.

سجل حسن يوسف الهدف الأول لحرس الحدود في الدقيقة التاسعة، وتعادل يوسف أوباما للزمالك في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز محمود علاء الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 51 من زمن المباراة، ثم عاد محمود علاء ليسجل الهدف الثاني له من ركلة جزاء حصل عليها إسلام جابر بالدقيقة 68 في المباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة