اخبار الزمالك

الزمالك يحفز لاعبيه بطريقة خاصة لتحقيق الفوز على الأهلي.. تعرف على التفاصيل

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم.

ورصد مسؤولو نادى الزمالك مكافآت خاصة للاعبى الفريق الكروى الأول من أجل الفوز بمباراة القمة أمام الغريم التقليدى النادى الأهلى.

المكافأة ستكون خارج اللائحة من أجل تحفيز اللاعبين على الفوز بتلك المباراة المهمة والمرتقبة، لاسيما بعد الخروج الإفريقى من دور المجموعات، حيث يسعى اللاعبون لمصالحة جماهير القلعة البيضاء.

في السياق نفسه، وافق مسؤولو النادى على خوض اللقاء أمام المارد الأحمر بحكام مصريين، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة برفض استقدام حكام أجانب لمباراة القمة، حيث كان الأبيض قد هدد بالانسحاب من اللقاء ولكن تم التراجع عن القرار.

وتلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشرى سارة قبل مواجهة الأهلي.

حيث شارك عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا داخل نادي الزمالك.

وكان عبدالله جمعة قد تعرض لإصابة مؤخرا ابعدته عن مواجهة الفريق امام حرس الحدود في بطولة كأس مصر التي أقيمت امس الاربعاء على أرضية استاد السويس الجديد.

وكان نادي الزمالك قد نجح في التأهل للدور ال 16 من بطولة كأس مصر وذلك بعد فوزة على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة