اخبار الزمالك

الزمالك يحقق رقم إفريقي هام في تاريخ مشاركاته الإفريقية بعد الفوز على مولودية الجزائر

فاز فريق الكرة بنادي الزمالك علي فريق المولودية الجزائري بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما أوباما وشيكابالا ، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد 5 جويلية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ليرتفع رصيد الزمالك الي النقطة 5 قبل جولة أخيرة من المجموعة حيث يواجه فريق تونغيث السنغالي في القاهرة محافظا علي حظوظه في التأهل في حالة الفوز علي تونغيث السنغالي وخسارة المولودية من الترجي.

وجاء أهمية فوز الزمالك فإنه أول فوز للفارس الأبيض على الأراضي الجزائرية في بطولات أفريقيا، كما أنه أول هزيمة لفريق المولودية على أرضة من فريق أجنبي في دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع الزمالك مصالحة جماهيره بعد خسارتة للمرة الأولى أمام الترجي التونسي على أرضه في دوري أبطال أفريقيا.

وبذلك يكون ترتيب مجموعة الزمالك كالتالي:

الترجي : 10
المولودية: 8
الزمالك: 5
توجيث : 4

وحقق فريق تونجيث السنغالي مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزة على الترجي التونسي في المباراة التى جمعتهم منذ قليل، وانتهت بفوز تونغيث بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى وحازم امام وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش في الدفاع وشيكابالا وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي في خط الوسط ومروان حمدي في الهجوم .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة