اخبار الزمالكميديا الزمالك

الزمالك يكشف مستجدات أزمة مباراة السلة أمام الأهلي… وكواليس إيقاف إمام عاشور – فيديو

كشف عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك، عن تفاصيل عدة ملفات متعلقة بالفارس الأبيض، سواء فيما يتعلق بأزمة مباراة السلة أمام الأهلي او أزمة إمام عاشور.

وعن أزمة مباراة السلة أمام الأهلي أوضح الدردير : ” تقدمنا بطعن لأننا رأينا أن الأمر في إجحاف ولكننا تقدمنا بشكوى، واتحاد السلة أعاد الاجتماعات من جديد لحسم القرار وأعتقد أن صوت العقل سينتظر”.

وعن أزمة إمام عاشور؟ أكد :”أخذ أكبر من حجمه، الأمر لا يتعدى حزنه من عدم إشراكه في المباراة، وقام بعملية الإحماء ولكنه أظهر حزنه”.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

وأضاف ” الدردير” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “هناك غرامة مالية وعقوبات واللجنة تدعم الجهاز الفني في أي قرار، ولكن اللاعب لم يتجاوز في حق أحد ولم ينفعل كما تردد”

وتابع :” الأمور تسير في نادي الزمالك اجتماعيا ورياضيا بشكل جيد، هناك أزمة في المستحقات، ولكن خلال أيام سيكون هناك تدفق مالي كبير جدا، والجميع سيحصل على مستحقاته”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة