اخبار الزمالك

الكاف يعلن طاقم حكام مواجهة الزمالك وتونجيث السنغالي بدوري ابطال افريقيا

تلقى مسوئولو نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي “كاف”، بطاقم تحكيم مباراة فريق الكرة الأول بالنادي أمام تونجيت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

فقد أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي مباراة الزمالك وتونجيت لطاقم من مالي بقيادة مامادو كيتا حكما للساحة، ويعاونه كل من موديبو ساماكي كمساعد أول، وفانتا إدريسا كمساعد ثانٍ، فيما تم تعيين هارونا كوليبالي كحكم رابع.

ويستضيف الزمالك منافسه تونجيت السنغالي السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة “الأخيرة” من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول انتصار له بالملاعب الجزائرية والذي جاء على حساب مولودية الجزائر بهدفين دون رد سجلهما يوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ليبقي الفريق على آماله في الصعود لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة الخامسة في المركز الثالث بمجموعته، إذ يحتاج للفوز في آخر مبارياته على حساب تونجيت السنغالي بالقاهرة، مع خسارة المولودية أمام الترجي بتونس، للعبور لدور الثمانية.

وسبق للأبيض خوض 5 مباريات في وقت سابق بالجزائر تلقى الخسارة في مباراتين منهم والتعادل في ثلاث، ولم يحقق أي انتصار خارج ميدانه على حساب الأندية الجزائرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة