اخبار الزمالكالعاب اخرى

الليلة .. صدام قوي لكوماندوز الزمالك مع الاهلي لحسم دوري اليد

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، في تمام الساعة العاشرة مساء، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، في المباراة الفاصلة لحسم بطل دوري المحترفين لهدا الموسم .

وتعادل الزمالك مع الأهلي بنتيجة 28-28، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، ليتم اللجوء إلى مباراة فاصلة.

ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الفريق المنافس، ليتم اللجوء إلى مباراة فاصلة لحسم لقب المسابقة.

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم والتتويج بلقب البطولة من أجل إسعاد جماهير الفريق، وفضل حسين زكي المدير الفني للفريق، الدخول في معسكر مغلق خلال الأيام الماضية بأحد الفنادق من أجل زيادة حالة التركيز لدى اللاعبين قبل لقاء اليوم.

الاتحاد المصري لكرة اليد أخطر النادي شروط المباراة الفاصلة، وأوضح أنه في حالة تعادل الفريقين بعد الوقت الأصلي من المباراة سوف يتم اللجوء للوقت الاضافي وهو 10 دقائق على شوطين كل شوط 5 دقائق، وفي حالة استمرار التعادل بعد الوقت الاضافي يتم اللجوء لرميات الجزاء الترجيحية مباشرة.

يقود الفريق حسين زكي مديرا فنيا وحسن يسرى مدربا عاما وأبو بكر صلاح مدرب حراس مرمى وحمادة عبدالبارى مديرا إداريا ودكتور عمرو علي طبيب الفريق وأحمد صلاح مدرب أحمال

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة