اخبار الزمالكميديا الزمالك

المستشار هشام إبراهيم يكشف حقيقة قبول استقالة إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك – فيديو

أشاد المستشار هشام إبراهيم رئيس بعثة نادي الزمالك في الجزائر، بالمستوى الفني الذي ظهر لاعبو الفريق أمام مولودية الجزائر وتحقيقهم لفوز هام في دوري أبطال أفريقيا.

وقال “إبراهيم” لاعبو الزمالك كلهم على مستوى المسؤولية وكانوا رجالة، وكلهم ممتازين وبثنى عليهم جميعًا”

وعن قبول استقالة إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك، اوضح :” انا لسة مع البعثة في الجزائر ولم نجتمع حتى الآن، وان شاء الله بعد العودة نجتمع ونشوف الأمور فيها ايه”

وكان إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك قد أعلن تقدمه باستقالته في الساعات الماضية اعتراضًامنه على بعض الأمور داخل الفريق

وأضاف ” إبراهيم” خلال تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “الكابتن إبراهيم عبد الله من العناصر المفيدة، ويستحق مننا جميعا كل التقدير والاحترام، وقدم للزمالك كتير”.

وعن موعد عودة الفريق أوضح :” طائرة الفريق تتحرك بعد ساعة تقريبا من الآن وسنكون في القاهرة ان شاء الله في حوالى السادسة صباحًا”.

وفاز فريق الكرة بنادي الزمالك علي فريق المولودية الجزائري بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما أوباما وشيكابالا ، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد 5 جويلية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة