اخبار الكرة العالمية

المهدي سليمان يتضامن مع أحمد فتحي بعد أزمته مع مسؤولي بيراميدز – صورة

أعلن المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز، عن تضامنه مع أحمد فتحي لاعب الفريق، وذلك بعد أزمة الأخير مع الجهاز الفني للفريق.

وكان الإعلامي سيف زاهر كشف أن أحمد فتحي دخل في خلاف مع الجهاز الفني للفريق بسبب إستبعاده، وذلك دخل في خلاف مع أحمد حسام ميدو المستشار الفني للنادي، مشيرًا إلي أنه في حال استمرار الأزمة سيتم عرض اللاعب للبيع.

ونشر “المهدي” عبر صفحتة الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” صورة تجمعه بأحمد فتحي ووضع عليها إيموجي “قلب” في إشارة منه لتضامنه مع أحمد فتحي.

المهدي سليمان يتضامن مع أحمد فتحي بعد أزمته مع مسؤولي بيراميدز - صورة

وكانت إدارة نادي بيراميدز قد قررت في وقت سابق تجميد المهدي سليمان ومنعة من التدريبات الجماعية للفريق، بسبب خلافه مع مسؤولي النادي

وقال “سيف زاهر ” :” في آخر مباراة مع بيراميدز أحمد فتحي لم يشارك وهو خارج عبر عن غضبة ورمي قزازة في وجه الجهاز واشتبك مع هاني سعيد المدير الرياضي للنادي”.

وأشار :” ممدوح عيد طلب تدخل ميدو باعتباره المستشار الفني، وبالفعل اتكلم مع أحمد فتحي وميدو قعد أحمد فتحي واتكلم معاه وقال لازم تهدى، وفتحي قالوا انا جاى علشان العب، ميرد عليه قاله هتلعب اكيد بش مش كل المباريات”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” أحمد فتحي طلب من ميدو ميدخلش في الموضوع وقاله ده موضوع بينى وبين الجهاز الفني وميدو اعترض على أسلوب الحوار بينهم وانتهى الأمر بينهم قالة انت براحتك ليك وجه نظر، واحنا لينا قرارات”.

وتابع :” الموقف الحالي ان لو الموضوع استمر على كده هيتم عرض أحمد فتحي للبيع، والجهاز الفني اعترض بشدة على الطريقة اللى اتكلم بيها، وكمان ميدو صعد الأمر لمجلس الإدارة”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة