اخبار الاهلي

الهارب كهربا يكشف لأول مرة كواليس خناقته مع موسيماني.. ويؤكد أخطأت في هذا الأمر

كشف الهارب محمود عبد المنعم ” كهربا” لاعب النادي الأهلي عن كواليس خناقته مع الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي قد قرر في وقت سابق توقيع عقوبة مالية قدرها مليون جنيه على كهربا بعد خناقته مع المدير الفني للفريق بيتسو موسماني، قبل أن تعود إدارة النادي وتعفو عن اللاعب ويعود للتدريبات والمشاركة مع أخرى.

وقال ” كهربا” : ” انا اتحسدت بعد انضمامي للأهلي، وخناقتي مع موسيماني كانت حسد، والخناقة جت مرة واحدة، حدث سوء تفاهم بيني وبين موسيماني”.

وأضاف ” كهربا” خلال استضافته في برنامج ” العرافة” علي قناة ” المحور” تقديم الإعلامية ” بسمة وهبه” :” الغرامة كانت كبيرة وتم إيقافي شهر وهذا طبيعي، النادي الأهلي نادي قيم ومبادئ”.

وتابع :” انا كنت خارج من الملعب متعصب ولم أصافح موسيماني ولذلك وقت علي العقوبة، وكثيرون يتربصون بي ويضعوني في المشاكل، انا مشاكس، وأخطأت أنني لم أصافح موسيماني”.

ويعد برنامج “العرافة” امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين ونجوم الرياضة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة