اخبار الزمالك

تحرك جديد من إدارة الزمالك مع مالك شيفيلد الإنجليزي بعد تصريح مجاملة وكالة الأهرام للأهلي

تحرك جديد من إدارة الزمالك مع مالك أجرى اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اتصالا مطولا مع الأمير عبد الله بن مساعد وزير الرياضة السعودي السابق ومالك نادي شيفيلد الإنجليزي.

وجاء الاتصال ودودا بين الطرفين ووجه رئيس النادي الدعوة إلى الأمير عبد الله بن مساعد للقدوم إلى القاهرة وزيارة نادي الزمالك، مؤكدًا له أن أبواب النادي مفتوحة له في أي وقت خاصة أنه أحد الرموز الزملكاوية في دولة شقيقة وهي السعودية.

كان مالك شيفلد الإنجليزي قد أعلن مؤخراً عن حبه لنادي الزمالك ومتابعته الدائمة له.

ورحب بن مساعد بالدعوة مؤكدا حرصه على تلبيتها الفترة المقبلة حال إتاحة الظروف الحالية وتحديدا أجواء كورونا.

وكان إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك كشف في وقت سابق أنه وجه الدعوة للأمير عبدالله بن مساعد لزيارة نادي الزمالك في أقرب فرصة.

وأكد الأمير السعودي عبد الله بن مساعد ” مالك نادي شيفيلد الإنجليزي” في وقت سابق  على عدم رغبته في أن يكون الدوري السعودي مثل الدوري المصري و يسير على نفس الخطى .

و قال الأمير عبد الله بن مساعد في تصريحات لـ برنامج كورة روتانا المذاع على قناة روتانا الخليجية : لا أريد أن يسير الدوري السعودي على خطى الدوري المصري و خاصة بعد قتل المنافسة في مصر

تابع : منذ سنين منحت وكالة الأهرام للإعلان النادي الأهلي أموال طائلة ، مقارنة بـ الأموال القليلة التي كان يحصل عليها الزمالك و باقي الأندية الأخري .

و أضاف : الأن في الوطن العربي بالكامل تعرف من هو بطل الدوري المصري قبل بداية المسابقة ، و هو بالطبع يكون النادي الأهلي ، لأن المنافسة في مصر غير موجودة بسبب العوامل التي ذكرتها

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة