اخبار الزمالك

تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى تحت إشراف أوليفيرا

خاض محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق وذلك خلال التدريبات المقامة حاليا بمقر النادي.

وأدى ثلاثي حراس الزمالك، فقرة قوية تم التركيز فيها على بعض الأمور الفنية، كما قام أوليفيرا بتوجيه بعض التعليمات للثلاثي من أجل تنفيذها خلال المران.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ على ملعب السلام في الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

و قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران الجماعي اليوم.

حيث أدت المجموعتان فقرة تأهيلية قوية تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق، مقسمة على جزءين، أحدهما بالكرة والآخر عبارة عن تأهيل باستخدام بعض الحواجز، كما قام فيرناندو بتوجيه بعض التعليمات للاعبين أثناء أداء الفقرة التأهيلية.

و انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركو في مباراة الأهلى الأخيرة في الدوري الممتاز، في التدريبات الجماعية اليوم بمقر النادي.

جاء ذلك، عقب الاكتفاء بأداء هؤلاء اللاعبين تدريبات تأهيل واستشفاء بمران أمس منعا للتعرض للإجهاد، وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!