اخبار الزمالك

تعرف على تشكيل الترجي المتوقع لمباراة مولودية الجزائر اليوم.. غياب سداسي الفريق لأسباب مختلفة!!

يستضيف فريق الترجي الرياضي التونسي، اليوم السبت، نظيره مولودية الجزائر، في ختام مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضمن الترجي التأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، كمتصدر للمجموعة الرابعة، والتي يرافقه فيها كل من الزمالك ومولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

وأهمية مباراة اليوم تكمن في أنها ستحدد صاحب بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الرابعة، حيث يكفي مولودية الجزائر التعادل فقط من أجل حسم الصعود، وعلى الجانب الآخر، سيسعى الزمالك للفوز على تونجيث السنغالي، وانتظار الهدية الكبرى من الترجي.

وسيغيب عن تشكيلة الفريق 6 لاعبين، هم محمد علي اليعقوبي بداعي الإنذار الثاني، فضلا عن إلياس الشتي وسيدريك غبو وأمين توقاي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى وليام توجي للإرهاق.

هذا بالإضافة إلى استبعاد مشاركة الثلاثي محمد علي بن رمضان غيلان الشعلالي وحمدي النقاز بسبب خشية مدرب الفريق معين الشعباني من حصولهم على الإنذار الثاني وبالتالي عدم خوض مباراة دور ربع نهائي دوري الأبطال.

وأشارت تحاليل فيروس كورونا التي خضع لها فوسيني كوليبالي، أمس، إلى إصابته بفيروس كورونا، لينضم إلى قائمة اللاعبين الغائبين عن المواجهة المصيرية اليوم أمام المولودية.

تشكيل الترجي المتوقع لمباراة مولودية الجزائر اليوم

في حراسة المرمى: معز بن شريفية.

الدفاع: خليل شمام / عبد القادر بدران / محمد أمين بن حميدة / محمد أمين المسكيني

الوسط: عبد الرؤوف بن غيث / فادي بن شوق / أنيس البدري / عبد الرحمان مزيان / ماهر بالصغير

في الهجوم: خالد عبد الباسط

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة