اخبار الزمالك

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري أمام البنك الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة جديدة في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على الhنتاج الحربي أمس الخميس، بهجفين دون رد، ليواصل صدارة جدول المسابقة.

ويبدأ الزمالك في الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي في الجولة المُقبلة، ويسعى الفارس الأبيض لمواصلة تحقيق الفوز وعدم التفريط في أي نقاط لاستكمال مهمته في بطولة الدوري بنجاح.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

ويواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي يوم الإثنين الموافق 26 أبريل 2021 على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وسوف تذاع عبر شاشة “أون تايم سبورت”.

وفي سياق أخر، وجه هشام ابراهيم نائب رئيس لجنة الزمالك رسالة للاعبي الابيض خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك ، بضرورة حصد النقاط القادمة فى الدوري لانها ستكون سلاح حصد اللقب

حيث قال هشام ابراهيم : 3 نقط مهمين و مؤثرين لانهم جم في مرحله صعبة علشان يعطونا دفعة قوية

وواصل : ضغط المباريات بيجعلك تفكر فى المباراة التاليه مباشرة الدوري لسه طويل والمنافسة قائمة وعاوزين نحافظ على كل نقطه وطريقنا الفوز لتحقيق الدوري واسعاد جماهيرنا

وحقق فريق الزمالك، فوزا مهما بنتيجة 2-0 على حساب فريق الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

جاء الشوط مثير، وسجل الفارس الأبيض الهدف الأول عن طريق المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، ثم أضاف مواطنه المغربي حميد أحداد الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني تعرض محمد عبدالغني مدافع الزمالك لبطاقة حمراء في الدقيقة 50، كما تعرض محمد طلعت مهاجم الإنتاج لبطاقة حمراء في الدقيقة 81، ونجح الزمالك خلال مجريات الشوط في الحفاظ على النتيجة.

الفوز عزز صدارة الزمالك للدوري برصيد 36 نقطة، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند النقطة 12 في المركز الأخير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة