اخبار الزمالك

تعليق غير متوقع من كارتيرون على فضيحة مباراة الترجي التونسي و مولودية الجزائر

يرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقي الترجي التونسي ومولودية الجزائر، لم يتواطأ من أجل إخراج الزمالك من بطولة أفريقيا، بعد إنتهاء المباراة بين الفريقين بالتعادل.

حيث شهدت المباراة فضيحة كروية تاريخية تحديدا في الشوط الثاني واجمع كل متابعي الحدث علي اتفاق الفريقين علي التعادل للصعود سويا بالتعادل 1-1 من اجل اخراج الزمالك

وقال ” كارتيرون” :”لا ارى ان الترجي والمولودية تواطئا في المباراة،  ولكن الوضع الطبيعي ان اي فريق يضمن التأهل يقوم بإراحة اللاعبين وايضا مواجهة المولودية للترجي مستقبلا اسهل من الزمالك وهو لعب على هذا الامر”.

وأضاف “كارتيرون” :” استلمت الفريق كان اللاعبين بدنيا بحالة صعبة وعملت على اصلاح هذا وهو ما حدث، لدينا بطولة الكأس ونأمل في الحصول عليها ولدينا ايضا بطولة الدوري والمنافس القوي الاهلي الذي فاز بالمباريات الماضية ولابد ان يعلم الجميع ان الزمالك فريق قوي”.

وأكد ” كارتيرون” : “مستمر مع الزمالك خلال الفترة المقبلة ولم استقيل كان لدي حظ سيء جئت في توقيت صعب للغاية لعبنا ثلاثة مباريات في غاية القوة”.

وشدد “كارتيرون” في تصريحات عقب اللقاء :” لكن علينا التركيز حاليا على البطولات المحلية والفوز بالدوري المصري اصعب بكثير من بطولة دوري أبطال افريقيا وهو هدفنا”.

وفي المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس، افتتح نسيم بن خليفة التسجيل للفريق التونسي في الدقيقة 31 ثم أدرك عبد النور بلخير التعادل للضيوف في الدقيقة 68.

وعلى استاد القاهرة الدولي، دك الزمالك حصون تونغيث برباعية مقابل هدف وحيد.

وسجل كل من محمود حمدي الونش (16 و41) ومروان حمدي (25 و38) أهداف الفريق المصري فيما دوّن بابا عثمان ساكو هدف الفريق السنغالي الوحيد في الدقيقة 48.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة