اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق قوى من أسامة نبيه على مخاوف جماهير الزمالك من تفويت نتيجة لقاء الترجي و المولودية – فيديو

علق الكابتن أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك على مخاوف جماهير نادي الزمالك من تفويت نتيجة لقاء مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتوقف صعود نادي الزمالك للدور القادم على نتيجة مباراة الترجي و المولودية، حيث يستطيع الزمالك التأهل في حال، فوزه على فريق تونجيث السنغالي، وفي المقابل يخسر المولودية أمام الترجي في الجولة القادمة.

وقال ” أسامة” : “هنحاول نعمل اللى علينا وصحيح ان الموضوع مش رجلينا احنا بس لكن هنحاول نعمل الواجب بتاعنا الأول بالفوز على تونجيث”.

وأشار :” بكشر اللاعيبة كان عندها إصرار وعزيمة واستغلينا فترة التوقف الدولي، في العمل على اكتر من جانب مع اللاعيبة، وده ظهر النهاردة بشكل كويس قدام المولودية، وكنا نقدر نفوز بنتيجة أكبر لو ركزنا شوية”.

وأضاف ” نبيه” خلال تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “عندنا مشاكل في الكور الثابتة، هنحاول نظبتها، و قدرنا نحافظ على شكل الفريق، والتغييرات كانت في أضيق الحدود لأن اللاعبين ظهرت بشكل كويس”.

وتابع :” مباراة الترجي و المولودية هتكون صعبة على الفريقين واتخيل الترجي هيرفض التفريط في نتيجة مباراتين وراء بعض خاصة بعد الخسارة قدام تونجيث ومتخليش أنه يفرط في الثلاث نقاط”

وأتم ” نبيه” : “اسم كبير زى الترجي و المولودية، هيقدموا مباراة كبيرة، واحنا رجلينا هتكون لآخر لحظة في الملعب و هنحاول نعمل الواجب اللى علينا والنتائج ان شاء الله تخدمنا المرحلة الجاية”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة