اخبار الزمالك

تعليق قوى من إبراهيم عبدالله على شائعات خلاف كارتيرون وأسامة نبيه.. وموقف تعيين مدير كرة جديد

كشف إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك حقيقة وجود خلافات بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك و أسامة نبيه المدرب العام في الجهاز الفني.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن وجود خلافات بين كارتيرون وأسامة نبيه خلال الفترة الماضية ورغبة الأخير في الرحيل عن الجهاز الفني للزمالك.

وعن أزمة أسامة نبيه وكارتيرون: قال ” عبد الله” : ” القصة من نسيج وهم المتربصين بالنادي وأصحاب المصالح الشخصية، لا يوجد أي خلاف فني بين الثنائي”.

وأشار :” لكن تم نقل بعض الكلام على لسان أسامة نبيه إلى كارتيرون والأخير (أخد على خاطره) ولكن الأمر انتهى و تواجدا في المعسكر وفي اليوم التالي تناولوا الإفطار سويا ولا يوجد أي مشاكل”.

وأضاف ” عبدالله” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : ” في الوقت الذي أنهى مجلس الإدارة الأمر هناك الغير المسؤولين في الإعلام يتحدثون، اليوم الثنائي كان يمارس مهامه اليوم هل معنى ذلك أنه كان هناك مشاكل كبيرة”.

وتابع :”ليس معنى أن يكون هناك بعض الإشاعات قد وصلت إلى كارتيرون تعتبر أزمة، علمنا الأزمة والموضوع تم إنهائه بشكل فوري ولكن فوجئنا بتناقل الإشاعات”.

وواصل ” عبدالله” : “نحن أعلنا أنه كان هناك سوء تفاهم بين الثنائي وتم حلها في نفس الساعة، وهذا يظهر القيادة الحكيمة لمجلس الإدارة”.

وأكمل :” أسامة نبيه لم يطلب الإعتذار عن مهمته، وكارتيرون ملك الملعب، والمدرب العام له صلاحياته، ولا يوجد خلاف فني أو إداري بينهما، فقط بعض أصحاب المصالح حاولوا هز استقرار النادي ولكن مجلس الإدارة يعرف كيف يوؤد الفتنة”.

وبسؤاله هل هناك جديد في ملف مدير الكرة؟ أوضح :”لا نتداول هذا الأمر على طاولة مجلس الإدارة”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة