اخبار الزمالك

تمرد وإنفعال وغضب .. زمالك نيوز يكشف أسرار عقوبة كارتيرون ضد إمام عاشور وما حدث بعد مباراة المولودية

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد وصلت إلى القاهرة عائدة من الجزائر بعد خوض مباراة المولودية في دوري أبطال إفريقيا.

و يكشف زمالك نيوز أسرار عقوبة كارتيرون ضد اللاعب بالتفاصيل خلال السطور الأتية :-

البداية كانت بعد إنطلاق الشوط الثاني ، حيث طلب كارتيرون من جميع لاعبي الفريق المتواجدين على دكة الإحتياطي القيام بعمليات الإحماء و التسخين .

و بالفعل قام جميع اللاعبين ماعدا إمام عاشور الذي رفض بشكل قاطع القيام بعملية الإحماء رفقة زملائه بسبب إعتراضه على عدم التواجد في التشكيل الأساسي للمباراة .

تعجب كارتيرون بشدة من قرار اللاعب بـ رفض عملية الإحماء ، و لم يهتم لـ الأمر نظراً للتركيز في أحداث المباراة ، و كان من المفترض أن يشارك اللاعب بدلاً من شيكابالا في الدقيقة 60 ، و لكن كارتيرون فضل الدفع بـ عبد الله جمعة .

و عقب نهاية المباراة توجه جميع اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس و أخذوا يتبادلوا التهاني و الإشادة ، و من ثم دخل كارتيرون و بارك لـ جميع اللاعبين على الأداء المتميز و المكسب ، و لكن إمام عاشور كان له رأي أخر .

حيث قام إمام عاشور بـ إظهار إنفعاله و غضبه للجميع بشكل غير لائق ، و قام بـ ركل ثلاجة المياه ، و قذف زجاجة صغيرة بطريقة عنيفة للغاية .

و من ثم إتخذ كارتيرون قرار بإيقاف اللاعب لأجل غير مسمى و أبلغ أسامة نبيه المدرب العام و الجهاز الإداري بـ تدريب إمام عاشور رفقة فريق الشباب بالنادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة