اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

حازم امام يفتح النار علي لاعبي الزمالك وكارتيرون عقب الهزيمة من الاهلي : ما حدث يثير الجنون !!

شن حازم امام عضو الاستوديو التحليلي بقناة اون تايم سبورت هجوما على لاعبي الابيض والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عقب الهزيمة من الاهلي

حيث قال حازم إمام :أهنئ النادي الأهلي، أدى مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول، وكان غريب بالنسبة للزمالك، الفريق كان لا يضغط، 45 دقيقة ضاعوا في اللاشئ، غير هدف شيكابالا، الزمالك لم قدموا أي شئ، وكارتيرون كان متحفظ بشكل زيادة عن اللزوم.

وواصل : الزمالك لم يأتي الشوط الأول، الفريق كله كان لا يرى شيئا، في الشوط الثاني حدث العكس فيما عدا علي لطفي، الجميع كان يرى أن الشناوي ليس له بديل، لكن علي لطفي كان حاضر، وعلى الجانب الآخر، جنش دخل مرماه هدفان لا يدخلان في مرمى حارس كبير.

واضاف : الشئ إللي يجنن هو إن الزمالك ضغط في الشوط الثاني لماذا لم يفعل ذلك من بداية اللقاء، لماذا أعطيت لاعبي الأهلي الثقة من خلال الضغط، كارتيرون بدأ خطأ، والشوط الأول استفاد من الجبهة اليسرى، جبهة حازم إمام كانت سيئة واللاعب قدم أسوأ مباراة له من فترة.

واستطرد : خيبة أمل كبيرة من لاعبي الزمالك، أضاعوا 45 دقيقة بلا معالم ولا تفسير ولم يفعلوا أي شئ، لا أعلم كانوا يتدربون على ماذا؟!.

واشار : الأهلي حتى وهو غير جيد يركضون ويتحركون كثيرا واللاعبين الذين كانوا بعيدين اشتغلوا بشكل جيد، نتيجة مخيبة للأمل، الخسارة والمكسب واردة في كرة القدم شريطة أن يفعلوا ما عليهم.

واتم : أشرف بن شرقي هو العمود الفقري للفريق، هو الوحيد الذي كان يلعب ويصنع الفرص.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة