العاب اخرىاخبار الزمالك

حسين زكي يكشف سر تفوق الزمالك على الأهلي في قمة اليد والتتويج بالدوري

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك علي الأهلي بنتيجة 18 – 17 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر، باللقاء الفاصل للبطولة ليتوج بلقب الدورى للمرة الـ17 في تاريخه.

ومن جانبه قال حسين زكي، مدرب نادي الزمالك،: ” الحمدلله مباراة صعبة، وكان عندي نقص في اللاعبين، بتحاول نعمل توافق مراكز، والمباراة كانت صعبة، و في يومين تلاتة ظبطنا الفريق، النهاردة كان فيه تفوق للاعبين الأحمر قائد رائع، اللاعيبة دى تخلى اى مدرب مستريح”.

وأضاف ” زكي” في تصريحات عقب اللقاء :” دى أول سنة تدريب ليا واكون واقف لوحدي، وانا اتعلمت من أخطاء المباراة اللى فاتت، و غلطنا اننا معلمناش روتيشن صح، لكن النهاردة ركبنا تركيبات من أول المباراة أفادت الفريق، وكل الناس اللى نزلت كان عندها إصرار على المكسب”.

وتابع :” قدرنا نوقف نقاط القوة في الأهلي، واللاعبين اليومين اللى فاتوا قعدوا مع بعض كتير، ودرسوا الأهلي، ولغاية آخر الوقت ماسكين الفريق”.

وأتم “زكي” : “كان علينا ضغط كبير النهاردة اننا نفرح الجمهور بعد خسارة قمة القدم”.

يقود الفريق حسين زكي مديرا فنيا وحسن يسرى مدربا عاما وأبو بكر صلاح مدرب حراس وحمادة عبد البارى مديرا إداريا ودكتور عمرو علي طبيب الفريق وأحمد صلاح مدرب أحمال.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة