اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | كارتيرون يبدأ استعداده الفعلي لمباراة البنك الأهلي القادمة في الدوري

بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أولى خطواته الفعلية في الاستعداد إلى مواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي، يوم الإثنين المُقبل، ضمن ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من المسابقة المحلية.

وتسلم كارتيرون من من جهازه المعاون تسجيل لـ 4 مباريات للبنك الأهلي أمام دجلة وأسوان والاتحاد السكندري والمحلة، وذلك من أجل دراسة المنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف.

ويسعى الزمالك لمواصلة الانتصارات بعد فوزه على الانتاج الحربي في الجولة الماضية بهدفين دون رد، من أجل استمرار تصدره لجدول ترتيب الدوري.

وفي سياق آخر، كشف أٔسامة نبيه المدرب العام للزمالك، حقيقة تصريحات محمد عواد حارس مرمى الفريق بطلبه الرحيل عن القلعة البيضاء.

وقال أٔسامة نبيه في تصريحات خاصة لزمالك نيوز، عواد تقدم بطلب لرحيله عن الفريق بالفعل، ورحبنا بذلك الأمر من جانبنا.

وأٔضاف، طلبنا من محمد عواد توفير عرض للرحيل عن النادي بعدما أٔبدينا موافقة من الناحية الفنية، على أٔن يتناسب العرض المالي مع مجلس إٕدارة النادي.

وشدد المدرب العام للزمالك على أٔنه لن يمنع أٔي لاعب عن رغبته في الرحيل، قائلًا النادي لن يقف على أٔي لاعب مهما كان اسمه.

وتابع، من يريد الزمالك فالنادي يرحب به ومن يرغب في الرحيل فعليه جلب عرض ولن نمنعه من ذلك.

وأٔتم أسامة نبيه تصريحاته قائلا، التوقيت الحالي لا يشهد فترات انتقال ولكن فتح الحارس ملف رحيله خلال تلك الفترة يؤٔكد افتقاده ثقة العودة والمشاركة في أٔي وقت وبالتالي الجهاز الفني يرحب برحيله.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة