اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز| كارتيرون يقرر عودة نجم الزمالك لتشكيل الفريق أمام الإنتاج الحربي

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق الإنتاج الحربي يوم الخميس القادم ضمن منافسات الأسبوع الـ 16 من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وعلم ” زمالك نيوز” أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قرر عودة محمد عبد الشافي نجم الفريق للتشكيل الأساسي للزمالك على حساب أحمد فتوح ليقود الجبهة اليسرى للزمالك أمام الإنتاج الحربي.

وكان عبد الشافي قد تعافى مؤخرًا من الإصابة التى لحقت به بعد إصابته أمام الأهلي في الموسم الماضي، بعد تدخل عنيف من وليد سليمان لاعب النادي الأهلي

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم الأربعاء في التاسعة مساء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم بأحد الفنادق، استعدادا للقاء.

وخسر نادي الزمالك في مباراته الأخيرة في الدوري، والتي كانت ضد الغريم التقليدي الأهلي، ليتوقف رصيده عند النقطة 33 في الصدارة، ويصبح الفارق بين القلعتين البيضاء والحمراء هو 3 نقاط فقط.

وستكون هذه المباراة هي مباراة القمة والقاع، فالإنتاج الحربي يقبع في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، ولن تكون المباراة سهلة على الفارس الأبيض الطامع لتحقيق الفوز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة