اخبار الزمالك

خالد الغندور : أشاهد مباريات الأهلي بدون تعصب ،،، و أشجع الزمالك فقط

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق أنه يشاهد مباريات النادي  الأهلي بدون تعصب، ولا يشجع إلا الزمالك ويتمنى التوفيق له.

و قال الغندور في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: منشوراتي على السوشيال ميديا قد تكون مستفزة أحيانًا لجماهير الزمالك والأهلي، ولا أخذ بأراء السوشيال ميديا، قد أكون تعجلت في بعض التصريحات ووارد أن أكون على خطأ.

و تابع: كنت في صراع نفسي خلال عملي مع مجلس إدارة الزمالك السابق، وكنت أقول ذلك في الكواليس، وقرر مرتضى منصور وقتها إيقافي شهرين.

و أتم تصريحاته قائلا: طلبت مرتين ترك قناة الزمالك، ولكن شركة إعلام المصريين لم توافق، أنا أحترمهم وأحترم المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور ولكن أختلفت معهم.

و في سياق أخر، ،، قرر اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك السفر إلى السويس مساء اليوم من أجل مؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته أمام حرس الحدود.

ويلتقي الزمالك مساء اليوم مع فريق حرس الحدود في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والتي ستقام باستاد السويس الجديد.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من : محمد أبو جبل، محمد عواد، محمود علاء، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، حازم إمام، حمزة المثلوثي، فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، محمود عبد الرازق شيكابالا، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء، سيف الدين الجزيري، حميد أحداد، ومروان حمدي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة