اخبار الزمالكاخبار الاهلي

ديربي الزمالك والأهلي | طارق السيد: دعينا يوم القمة “اللهم انصرنا على القوم الكافرين”.. ونتيجة اليوم ستحسم الدوري

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن الجيل الحالي من نجوم الاهلى والزمالك لايعرفون قيمة مباراة القمة لانها تقام بدون حضور جماهيرى.

وقال طارق السيد الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى: “مش متفائل بالقمة اليوم لوجود حكم مصري، موافق على الوقوف بجانب التحكيم المصرى ولكن ليس في لقاء القمة ، هيبقى فيه قيل وقال كتير انهارده”.

وعن موسيمانى قال طارق السيد: “دائم التغيير في تشكيل الاهلى بإستثناء الدفاع والروتيشن الكتير غلط في الفرقة”.

ويضيف طارق السيد: “نتيجة مباراة الاهلى والزمالك الليلة ستحدد مصير بطولة الدوري هذا الموسم ، الجيل الحالي لايعرف أهمية القمة عشان بيلعبوا من غير جمهور، مباراة صامتة، احنا كنا نلعب في حضور 100 ألف مشجع”.

وتابع نجم الزمالك الأسبق: “لعبت 18 مباراة أمام الاهلى حقق الفوز في 7 لقاءات وخسرت مثلهم وتعادلت في أربعة مباريات ، وكنت متعود أول لما انزل الملعب اروح ناحية جمهور الاهلى عشان اتعود على الملعب”.

وأكمل طارق السيد: “أتذكر موقف كوميدى ليلة مباراة الاهلى ، كان طارق السعيد إمام فريق الزمالك في الصلاة وكان أخف دم في الفريق ، وأُثناء الدعاء لقيناه بيقول اللهم انصرنا على القوم الكافرين ثم وقع من الضحك ولما سألناه قال انا قولتها بشكل تلقائى ولما افتكرت ان فريق الاهلى فيه هادى خشبة ولاعيبة شيوخ مقدرتش امسك نفسى من الضحك”.

وعن لقاء نهائي القرن الشهير علق طارق السيد ضاحكاً: “يوم القاضية ممكن كان يوم أسود”.

وعن المباراة التي حزن عليها في القمة علق طارق السيد: “مباراة 4/3 في كأس مصر كل مانتقدم الاهلى يتعادل وفى الاخر خطفوا اللقب”.

وعن قصة مفاوضاته مع الاهلى قال طارق السيد: “الاهلى فاوضنى 3 مرات وفى مرة قعدت مع كابتن الخطيب في بيته ولكن الموضوع كان صعب عليا ، ولو رجع بيا الزمن مكنتش هروح الاهلى بردو”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة