اخبار الزمالك

ديربي الزمالك و الأهلي | بالأرقام.. سجل مميز لكارتيرون أمام الأهلي

يلتقي فريقا الزمالك و الأهلي  مساء الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي  في إطار مؤجلات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويعد المدير الفني للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون هو واحد من ضمن مدربين قلائل قاموا بتدريب القطبين الأهلي والزمالك، فيقود النادي الأبيض فنياً في الوقت الحالي قبل المواجهة المرتقبة أمام الفريقين .

كارتيرون واجه الأهلي في 4 مرات مختلفة الأولى استطاع خلالها قيادة دجلة لتحقيق مفاجأة والفوز على أبناء التتش بهدف قاتل، ثم خسر كارتيرون الرهان أمام الأهلي في المواجهة الثانية بنتيجة 2/1.

وعاد كارتيرون لمواجهة الأهلي من جديد على لقب كأس السوبر المصري في الاماراتي وينجح الفرنسي في قيادة الأبيض للقب عبر ركلات الترجيح..

كان من المفترض أن يلتقي كارتيرون بالأهلي  في فبراير 2020 بالدوري لولا انسحاب الزمالك من المواجهة واعتبار اتحاد الكرة الأهلي فائزاً بالمباراة حسب القوانين واللوائح.

وفاز الزمالك مع كارتيرون علي الاهلي في الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدورى بالموسم الماضي  ، بثلاثة اهداف مقابل هدف

على الجانب الآخر التقى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك بواقع أربع مرات مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي ومرة واحدة مع فريقه الحالي الأهلى حيث فاز في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

ونجح موسيمانى فى تحقيق الفوز على الزمالك  بنتيجة 1/2 فى مباراتين كانت الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي والمباراة الثانية كانت مع الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي في المباراة التي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 1/2.

وانتهت مباراتان لموسيمانى مع الزمالك بنفس النتيجة 0/1 والأولى كانت في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وفاز مع فريقه السابق صن دوانز الجنوب أفريقي بهدف دون رد والمباراة الثانية كانت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 وخسر بهدف نظيف وأقيمت المباراتين على ملعب القاهرة الدولي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة