اخبار الزمالك

رئيس الزمالك يحضر مران اللاعبين ويعقد جلسة خاصة مع كارتيرون

قام اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي بالتواجد بمران الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاء ذلك لدعم ومؤازرة اللاعبين قبل لقاء تونجيث في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص رئيس الزمالك على تهنئة اللاعبين على الأداء والنتيجة بلقاء المولودية الأخير، كما طالب اللاعبين بالتركيز في القادم ومواصلة الانتصارات.

وعلى هامش الزيارة حرص اللواء عماد عبد العزيز على عقد جلسة مع المدير الفني كارتيرون، وتركز الحديث الودي حول لقاء المولودية والتهنئة بالفوز والتمسك بالأمل.

وفي سياق آخر، حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وطلب كارتيرون من اللاعبين الحفاظ على المستوى والأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء المولودية الأخير، والتركيز في مواجهة تونجيث السنغالي وتحقيق الفوز.

وأشار المدير الفني إلى أنه يثق في قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين لتحقيق الهدف المطلوب في الفترة القادمة.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على المولودية الجزائري بهدفين دون رد في اللقاء الأخير.

و أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات استشفائية قبل انطلاق تدريب اليوم الإثنين بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا لمواجهة تونجيت.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة