اخبار الزمالكميديا الزمالك

سؤال صادم من ميدو لمدحت عبد الهادي لماذا اختلف أداء لاعبي الزمالك بعد رحيلكم.. والرد مفاجئ – فيديو

أوضح مدحت عبد الهادي المدرب العام السابق لنادي الزمالك سر تحول أداء لاعبى نادى الزمالك أمام مولودية الجزائر مع الفرنسي باتريس كارتيرون عن أداء الفريق مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا أمام مولودية الجزائر في افتتاح مشواره في دوري المجموعات تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد القاهرة الدولي.

فيما نجح نادي الزمالك في تحقيق فوز هام على نظيره مولودية الجزائر بهدفين نظيفين، في ملعب 5 جويلية في الجزائر بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقال ” عبد الهادي” :” هي نفس اللعيبه وهو نفس الاداء مفيش حاجة اختفلت النهاردة، الزمالك قدام الترجي أول 25 دقيقة كان يقدر يكسب، بنلاعب المولودية في القاهرة الناس تراجع الاحصائيات وتشوف اننا سيطرنا طول المباراة، التوفيق النهاردة كان معانا”.

وأشار :” الفارق في مباراة اليوم.. إن لاعيبة الزمالك “نازلة تكسب”، مما أدي للتوفيق في اللمسة الأخيرة عكس مباراة المولودية بالقاهرة “.

وأضاف ” عبد الهادي” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” : تقديم ” أحمد حسام ميدو” : ” باتشيكو استبعد بعض اللاعبين لمباراة أو أكثر أثناء تدريبه للزمالك دون الإعلان عن تلك العقوبات، لم يكن هناك أي فجوة بين باتشيكو ولاعبي الزمالك قبل رحيله”.

وتابع :” لاعبو الزمالك يمتلكون من القدرات ما يُمكِّنهم من الفوز بأي بطولة يشاركون بها، بشرط “تفريغ دماغهم” من أي شئ خارج الملعب”.

ومن جانبه قال “ميدو” : “لعيبة الزمالك كانت بتشتكى انها مبتخدشي فلوسها في وجود الجهاز السابق ولحد دلوقتي مخدوش فلوسهم.. ايه اللي اختلف النهاردة في الملعب!، وأجاب ” عبد الهادي” :” معرفشي، انا اللي بسال”.

وكشف “عبد الهادي” :” ده في عضو لجنة تنفيذية طالع يقول ان اللعيبه مطلبتش مستحقاتها وان ده محصلشي، رغم ان اللعيبه قعدت معاهم 3 مرات تطالب بفلوسها وده كان مسبب لينا ازمة كبيرة وقتها”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة